المميزات

تم تصميم قرية الملقا بعناية فائقة وتم تزويدها بكافة المميزات التي تندمج مع البيئة المحيطة، لتكون أحد الأمثلة المشرقة للتصميم الذي يجمع بين الإبداع الاستثنائي والاندماج بسلاسة مع البيئة والمجتمع.

نادي رياضي

صالة ألعاب رياضية للرجال والسيدات، بالإضافة إلى وجود جاكوزي وساونا وحمامات بخار

حوض سباحة

حوض
سباحة للكبار والصغار

وحدات مفروشة

تقدم القرية لعملائها وحدات مفروشة بالكامل ليتمكنوا من السكن والاستقرار بسرعة!

عن قرية الملقا

قرية الملقا عبارة عن مجمع سكني مسور يمتد على مساحة 13,465 مترًا مربعًا. ويضم المجمع 154 وحدة سكنية، موزعة على 12 مبنىً مترابطاً، مما يخلق قيمة مضافة لسكانه من خلال أجواءه الهادئة ووسائل الراحة المتطورة. تقع قرية الملقا شمال الرياض، في موقع حيوي ومميز للغاية في واحد من أرقى أحياء مدينة الرياض. يمكن الوصول إلى القرية من خلال أربعة شوارع، الأمر الذي يعزز من تميز موقعها. كذلك، تقع القرية بالقرب من مقرات العديد من الجهات الحكومية والخاصة. تتكون الساحات الداخلية في قرية الملقا من مساحات خضراء مفتوحة، تحتوي على العديد من أماكن الجلوس، ومناطق لعب للأطفال. كل هذا من أجل توفير بيئة سكن حيوية لمستأجريها. كما أن المجمع مؤمن تماما بشبكة من كاميرات المراقبة، وأجهزة للتحكم في الدخول عند مداخل ومخارج القرية.

لماذا قرية الملقا هي اختيارك الأول؟

تصاميم الجودة

يتمتع فريق التصميم لدينا بالمعرفة والخبرة المُكتسبة من العمل في عدد متنوع من المشروعات ذات المساحات وأنماط التصميم المختلفة.

وسائل الراحة الشاملة

الأناقة تكمن في التفاصيل! يعمل المطور على استخدام المواد عالية الجودة والتصاميم الإبداعية والابتكار في كل جانب من جوانب المشروع.

مشاريع صديقة للبيئة

يتم استلهام حلول التصميم لدينا من المتطلبات المكانية العملية، وترتيب المساحة في الموقع بأفضل طريقة للاستفادة من المعطيات المكانية والمناظر الطبيعية والاتجاه.

المعرض

تصفح معرضنا لاكتشاف جوهر مجتمعنا والقصص التي نرويها من خلال مجموعة من الصور الآسرة.

موقع استراتيجي

تقع قرية الملقا في شمال مدينة الرياض؛ في واحد من المواقع الأكثر حيوية وتميزاً، في أحد أرقى أحياء مدينة الرياض. يقع المجمّع بالقرب من مقرات العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

اتصل بنا

No content is added yet.
en_USEnglish